هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحب عند البنات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيتوس
ميجاتي اصلي
ميجاتي اصلي
شيتوس

الحب عند البنات Empty
مُساهمةموضوع: الحب عند البنات   الحب عند البنات I_icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2008 10:30 pm

البنات وأنواع الحب عندهن

الحب اللي أنا أعرفه حب واحد اسمه الحب الحقيقي

لكن مع التطور صار للحب أنواع كثيرة

com. بنات اليوم .www

حب ( أبو يوم ) : كيفالحب عند البنات Estefham أنا أقولك .. تتعرف عليك لمدة
يوم واحد بعدين ولا تسأل عن (( رقعة وجهك )) الحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub
حب ( أبو أسبوع ) : نفس النظام لكن المدة هنا تختلف الحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub
لكن هالنوع ممكن لو شافتك في السوق تطالعك بنص عينالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub
( حب طفش ) : يعني كيفالحب عند البنات Estefhamالحب عند البنات Estefham البنت تلاقي نفسها طفشانة
تقوم تقولك (( أنا حاسة إنه في شي جديد في حياتي))
الصراحة يا ((.....)) أنا أحبك.. ويكون لا حب و لا هم يحزنون
حب ( مصالح ) : والله هالحب أظن مفهوم يعني؛ إذا كان عندك بي إم.. لكزس.. كورلا.. آسف أقصد كورفيت.. أشياء من هالنوع يعني البنت تمشي معاك حلاوة ولا تنسى يكون عندك ((كـاش)) وأنا شخصياً أحتقر هالنوع بكل معنى الاحتقاااااااااااااارالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub
حب ( العمر كله ) : يعني الحب الحقيقي الطاهر اللي نهايته زواج... ((كأني أحلم وأتكلم عن فيلم من الخيال صح الحب عند البنات Estefhamالحب عند البنات Estefham))
حب ( نص العمر ) : بالعربيالحب عند البنات Ta3ajub تكونون طايحين في بعض عشق وجنان وحب وتضحية وفي الآخر ما تقدر تتزوجها.. و لكل شخص ظروفهالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub
حب ( صداقة ) : هذا ما أحبه أنا.. بس أشرح لكم كيفالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub يعني تقولك البنت أنا أحبك.. تقوم إنت تولع وتفرررررح.. تقوم تلصق وراها كلمة (( صداقة)) يعني هالحب يغيظ ويحرق الدم – افرحن يا بنااااااااااات – أشوفج تضحكين – ما أعرف شو أقولكمالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub
حب ( ماله داعي ) : مفهووووووووووومالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajubالحب عند البنات Ta3ajub
حب ( فضاوة ) : البنت فاضية ما وراها لا شغلة ولا مشغلة
تتعرفون وتقولك أحبك وتعيِّش نفسها في
وهم اسمه ((حب))
http://www.goodtime.yoo7.com
kimo_trix
مشرف القسم الإسلامي
مشرف القسم الإسلامي

الحب عند البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب عند البنات   الحب عند البنات I_icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 11:18 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
عندك حق والله

بس بردة فية شوية من الحب الحقيقى
بس فى شريط محمد فؤاد

مشكوووووووووووووووور
the_red_rose
مشرف
مشرف
the_red_rose

الحب عند البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب عند البنات   الحب عند البنات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 2:10 am

ههههههههههههههههههههههههههه

فين البنات دول يااسلام
شيتوس
ميجاتي اصلي
ميجاتي اصلي
شيتوس

الحب عند البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب عند البنات   الحب عند البنات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 5:10 pm

فى كل حتة

هما كدة

بس يا كامل

هما بيحبوا محمد فؤاد أووووى

وبيحبوا الأغنية دى بالذات ويعدوا يغنوها بس ما يعرفوش معانيها
http://www.goodtime.yoo7.com

الحب عند البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-